إدارة ضبط الجوده

مختبرآدرین للکیمیاء الخاصة بضبط جودة الشریط العازل البارد للأنابیب المدفونة تحت الأرض شرکة آدرین للکیمیاء هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للشریط اللاصق المطبق على البارد للأنابیب المدفونة تحت الأرض. تعتبر الجودة من أهم القضايا في مجال إنتاج الأشرطة العازلة…. وهذه الشركة إثر انتاج الشریط الأسود و الشریط الابیض للعزل و شریط اللحام و البرایمر تقوم باختبار وضبط جودة منتجاتها من أجل إرضاء العملاء بمساعدة الخبراء وبأحدث الأجهزة والتقنیات في العالم.
آزمایشگاه آدرین شیمی
إدارة ضبط الجوده

يعتبر مختبرنا من أفضل المعامل المجهزة لتحليل منتجات العزل المقاومة للتآكل ومنتجات الحماية للأنابيب الفولاذية المدفونة في خطوط نقل النفط والغاز والصناعات البتروكيماوية فی إیران.

هذا المختبر لدیه أنواع مختلفة من الأشرطة العازلة المقاومة للتآكل وكذلك البرایمر وفقا للمعايير الوطنية لصناعة النفط والغاز IPS و IGS والمعايير الدولية والإقليمية ASTM و DN ويبذل قصارى جهده لتحسين جودة منتجاته.

آزمایشگاه کنترل کیفیت آدرین شیمی-min
إدارة ضبط الجوده

نحن في هذه الشركة بغرض التحسين المستمر فی الجودة وإدارة الموارد التنظيمية ، قمنا بتقدیم طلب الحصول على شهادة نظام إدارة الجودة على أساس معيار ISO9001 و…   و نظام إدارة الجودة الخاص بصناعات النفط والغاز والبتروكيماوي ISO/TS 29001 لدى دائرة منح الشهادات في المؤسسة وبالتالی نجحنا في الحصول على شهادة إدارة الجودة و تطبيق وتنفيذ نظام خاص لإدارة جودة المختبرات على أساس المعايير  ISO/IEC 17025

آزمایشگاه کنترل کیفیت نوار عایق آدرین شیمی-min
إدارة ضبط الجوده

يمكن الاستشهاد بتطبيق معايير عالية المستوى في هذا المركز…و تهيئة كل الظروف لتطویر الشرکة في مجال الأنشطة المدرسية من جهة الإدارية والفنية لإجراء الاختبارات و التحالیل و تقديم التقارير الموثوقة بدقة عالیة فی الوقت المناسب.

5 1 رای
رأی دهی به مقاله
اشتراک در
اطلاع از
guest
0 نظرات
بازخورد (Feedback) های اینلاین
View all comments